السبت، 1 يوليو، 2017

كتاب - المفاتيح العشرة للنجاح - إبراهيم الفقي

كتاب - المفاتيح العشرة للنجاح - إبراهيم الفقي
كتاب - المفاتيح العشرة للنجاح - إبراهيم الفقي
فى كتاب المفاتيح العشرة للنجاح يعطيك د. ابراهيم الفقى روشتة للنجاح و خريطة للوصول إلى أهدافك يعرض الكتاب مفاتيح النجاح تباعاً و أولها الدوافع حيث ستتعلم كيفية إختيار الدوافع السليمة و إستخدامها الصحيح ثم الطاقة و كيفية إستغلالها فى الدفع بك للوصول لهدفك ثم المهارة و كيفية إستخدامك لمهاراتك و مواهبك.

الإستخدام الأمثل ثم التصور و هو من أهم المفاتيح حيث عندها تضع خريطة واضحة المعالم للوصول لهدفك ثم الفعل و عندها تبدأ فى الخطوات العملية ثم التوقعات و هى خطو ة غاية فى الذكاء و يجب دراستها بشكل عميق ثم الإلتزام و هو من الخطوات التى تحتاج إلى صبر و مثابرة ووضعك لهدفك نصب عينيك ثم المرونة و هى من الخطوات التى تحتاج إلى وعى و ذكاء و حسن تصرف ثم الصبر من أجل تحقيق الهدف الذى تطمح إليه ثم الانضباط و هو أهم الخطوات لتحقيق النجاح.


في هذا الكتاب المفاتيح العشرة للنجاح ستتعلم خمس خطوات لصنع الدافع الذي يحقق لك النجاح ، الطريقة العملية للتنويم الذاتي و صنع إعتقاد قوي ، أربع أنواع للخوف و كيف تواجهها ، الوصفة العملية للوصول للتوقعات الإيجابية ، القوة الرهيبة للإنضباط و الإلتزام و الصبر ، الطريقة العملية للتنويم بالإسترخاء .
كل من يرغب في بداية جديدة ولا يعرف الطريق لها..

هذا الكتاب كان الطريق لتغير نظرة الكثير من الناس للكثير من الأمور في الحياة.
وهو الكتاب الذي لن يفارق مكتبتك الخاصة بعد أن تنهي قرائته .. وستعتبره أفضل هدية تقدم لأشخاص تحب أن تراهم يستمتعون بالحياة.


كتاب المفاتيح العشر للنجاح هو كتاب يساعدك على تحقيق أحلامك وعلى أن تنجح بعشر مفاتيح ، ستقرأ كل مفتاح وأنت فعلاً مستمتع وتنوي أن تفعل كل مفتاح وتنفذ كل خطوة موجودة بالكتاب.



د/ابراهيم الفقي مثال على شخص كان يحلم وواجه صعوبات ولكن رغم ذلك نجح وحقق أحلامه ، كتابه جميل جداً مفيد ورائع.

ستجد العديد من الإقتباسات التي ستنال إعجابك في هذا الكتاب والقصص المشوقة التي تروي لك عن أشخاص ناجحون رغم الصعوبات.

شارك الموضوع


الكاتب:

قام برفع هذا الكتاب وكتابة هذا المقال أحد أعضاء فريق سوق بوك .. سوق بوك يهدف في الأساس إلى إثراء الشبكة العنكبوتية بالآلف الكتب والمقالات لمن يصعب عليه القيام بشراء الكتب والمقالات كما يهدف لنشر ثقافة القراءة بين جميع الشعوب العربية .. يمكنك أيضاً متابعة سوق بوك من خلال مواقع التواصل الإجتماعي

0 التعليقات: